إذاعة مدرسية عن راس السنة الميلادية 2023، مع بداية العام الميلادي الجديد 2023 نستقبل عام مليء بالأمل والحب والسعادة وطاعة الله سبحانه وتعالى، ونودع عام كان مليئ الأيام السعيدة والحزينة و الانتصارات والانكسارات فالحمدلله على ان الله جعلنا نعيش ونشاهد هذا العام الجديد، حيث يستعد أغلب شعوب الأرض في الاحتفال برأس السنة الميلادية من خلال إقامة الحفلات الغنائية الكبرى وإقامة المهرجانات الضخمة واطلاق الالعاب النارية ابتهاجا وسرورا بالعام الميلادي الجديد.

اجمل كلام للاصدقاء عن السنة الميلادية الجديدة 2023

ان الحديث عن إذاعة مدرسية عن راس السنة الميلادية 2023، جعلنا نتطرق الى الحديث عن فضل الصديق في الحياة فالصديق هو السند والعافية وكما قال المثل العربي الصديق وقت الضيق، حيث ان الاسلام الكريم نبه المسلمين من اختيار صديق السوء وحث على مصاحبة الأصدقاء الجيدين أصحاب الأخلاق الكريمة والرفيعة حيث قال النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام فيما معنى (المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل)، ومع اقتراب موعد السنة الجديد لابد منا ان نرسل اجمل الكلمات وعبارات التهنئة للاصدقاء بمناسبة حلول السنة الميلادية 2023 ومن اجمل الكلمات ما يلي:

يَا كُلُّ النَّاسِ والأحباب والخلان وَالْأَصْحَاب خَلَوْنَا نبدى سُنَّةٌ جَدِيدَة وَنَمْسَح الدَّمْعِ مِنْ الاهداب سُنَّةٌ سَعِيدَة وَمُبَارَكَة عَلَيْك صَدِيقِي.
كُلَّ عَامٍ و أَنْت بِأَلْف خَيْرٌ صَدِيقِي سُنَّةٌ جَدِيدَة انشالله كُلًّا نَجَاح و تَتَحَقَّق أمانيك الْعُمْر كلو فَرِح.
صَدِيقِي الْعَزِيز أتَمَنَّى لَكَ سُنَّةٌ جَدِيدَة سَعِيدَة مَلِيئَة بِالْخَيْر وَإِن يَجْعَلُهَا اللَّهُ سَنَةَ تَحْقِيق أحلامك.
كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر وعقبال وعساها سُنَّةٌ جَدِيدَة مَزِيد مِن التألق وَالتَّمَيُّز صَدِيقِي.
صَدِيقِي سأتقاسم مَعَك رَغِيف الْحُزْن ولقمة الدُّمُوع لَن أَتْرُكُك حَتَّى تبتسم صَدِيقِي غَدًا عَام جَدِيد فَخُذ بناصية الْأَمَل وَتَقَدَّمَ نَحْوُ هَدَفَك وطموحك بِثَبَات.
بِمُناسَبَة الْعَامّ الْجَدِيد تَعْلَمُ أَنِّي لَسْتُ بَارِعًا فَالتَّعْبِير عَن مشاعري عَلَى أَكْمَلِ وَجْهٍ لَكِنْ شُكْرًا لِأَنَّك صَدِيقِي.
كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر يَا صَدِيقِي عَام جَدِيد يُحْمَل بِـ طياته الْمَزِيدَ مِنْ التَّوْفِيقِ و الازدهار بِإِذْنِ اللَّهِ يَا الْغَالِي.
صَدِيقِي أتَمَنَّى لَكَ عَام جَدِيد ملىء بِالسَّعَادَة وَالرِّضَا.
قَبْلَ عَامِ و فِي هَذَا الْوَقْتِ، هَنَّيْتَه بِعَام جَدِيد يَدْخُل حَيَاتِه بِاللُّغَة الفصحة و ضَحِك ، أَمَّا الْيَوْمُ فَالْأَمْر اخْتَلَف، الْيَوْمَ أَنَا ادَّعَوْا لَك ذَلِكَ مَا أَمْلِكُهُ صَدِيقِي فآعذرني.
عَام جَدِيد تَخَلَّق كلاماتك المبدعة أَيَّامِه وَسَاعَاتِه ، فَتَصْنَع وَاقِعًا مُجسدا لإِبْدَاع الْكَلِمَات.
يَكْفِينِي مِنْ الحُب إِنَّك صديقتي ، صَدِيقِه اللَّحْظَة الحُلوه فِي كُلِّ يَوْمٍ ، صَدِيقِه الرَّاحَة صَدِيقِه الْفَرَح، عَام جَدِيد مُبَشِّر بِكُلِّ خَيْرٍ لَك.
للصديقة الَّتِي لاتزال مَعِي حَتَّى الْآنَ حَقًّا أَشْعَر بِالْفَخْر حِين أَقُول صديقتي مُنْذُ سَنَواتٍ أُحِبُّك بِقَدْر الضحكات وَالْأَيَّامُ الَّتِي جمعتني بِك.
تأكدي ي صديقتي مَعَ بِدايَةِ السُّنَّة الْجَدِيدَة ستبقين تِلْك الْقَرِيبَة مِنِّي الْقَرِيبَة لِقَلْبِي حَامِلِه كُلّ اسرآري و متحمله كُلّ أوجاعي.

إذاعة مدرسية عن العام الميلادي الجديد 2023

في البداية تعتبر الاذاعات المدرسية واحدة من اهم طرق التعليم الغير مباشرة والتي تتبعها كافة المدارس والتى تلقى في فترة الطابور الصباحي، ولعل أجمل الكلمات التى يمكن ان تقال في رأس السنة الميلادية الجديدة هي ( مديري الموقر اعزائي المعلمين والمعلمات اخواتي الطلبة يحل علينا عام جديد ملئ بالحب والتفائل والامل وينهي عام مليئ بالنجاحات والتفوق والألم، فأهلا بك يا عام 2023 في مدرستنا الجميلة ندعوكم في هذا العام الى تجديد الأمل روح التعاون على ان نجعل مدرستنا جميلة وان نسعى لنكون الافضل دوما، كما نجدد الأمل بالله سبحانه وتعالى وندعوكم في استقبال هذا العام بالطاعات والعبادات وقراءة القرآن يكون عام خير وسعادة على الجميع).

في نهاية المقال نسأل الله العفو والعافية في الدنيا والاخره، ونتمي ان يكون عام سعادة وسلام على كافة الأوطان العربية وكل شعوب العالم.